اعلان

وكيل صحة سوهاج يرأس ويابع فعاليات تنمية مهارات القيادة والإدارة

أثناء المشاركة
أثناء المشاركة

شارك الدكتور أحمد حسن ابوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج علي رأس وفد من إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بفاعليات ورشة عمل القيادة والإدارة التي تنظمها وزارة الصحة بالتعاون مع مؤسسة باثفايندر ضمن مشروع' أسرة '، والمشارك بها أربع محافظات من بينها محافظة سوهاج.

جاء ذلك بتوجيهات معالي الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور حسام عباس رئيس قطاع تنظيم الأسرة بوزارة الصحة.

فعاليات تنمية مهارات القيادة والإدارة

وضم الوفد الدكتورة عبير ابو المجد مدير إدارة تنظيم الأسرة، والدكتورة غادة عصمت نائب مدير الإدارة، وعدد من الكوادر بها، ومشاركة قيادات قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة و كذلك مشاركة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وعدد من المنظمات الدولية والمصرية المهتمة بالقضية السكانية.

ومن جانبه أشار الدكتور أحمد ابوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن تلك الفاعليات تأتي ضمن خطة الدولة المصرية وجهود وزارة الصحة للحد من المشكلة السكانية التي تؤثر بشكل كبير في إعاقة التنمية

موضحاً أن مشروع' أسرة' هو أحد مشروعات وزارة الصحة والسكان و تنفيذا لرؤية مصر 2030 و المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية والذي يساهم في تحقيق الإستراتيجية القومية للسكان .

كما أوضح 'أبو هاشم' أن تلك الفاعليات تهدف إلى رفع كفاءة الفرق الإشرافية المشاركة بمشروع' أسرة' والإرتقاء بالمستوي الفني للكوادر بتلك الفرق

وأضاف وكيل وزارة الصحة بسوهاج أن مشروع' أسرة' مدته خمس سنوات مقسمة علي 3 مراحل

وتضم المرحلة الأولي محافظات سوهاج و أسيوط والفيوم و الشرقية و المرحلة الثانية محافظتي قنا والمنيا و المرحلة الثالثة تشمل محافظات بني سويف و الجيزة والدقهلية و البحيرة، لافتًا إلى أن البرنامج يهدف إلى تحسين نتائج الأسرة من خلال تعزيز البرنامج القومي لتنظيم الأسرة وخدمات الصحة الإنجابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط