اعلان

إحالة المتغيبين بـوحدة الحبيلات الشرقية للشئون القانونية بقنا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور علي نورالدين تمام مدير الادارة الصحية بأبوتشت في محافظة قنا والفريق المعاون، اليوم الأحد، وحدة طب أسرة الحبيلات الشرقية، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري، والتأكد من تواجد الأمصال والطعوم والأدوية والمستلزمات الطبية.

جانب من الجولة

جولة تفقدية مفاجئة لوحدة الحبيلات الشرقية في أبوتشت

وجه 'نورالدين'، بإحالة المتغيبين للشئون القانونية مع الجزاء المشدد، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المنقطعين عن العمل، وسرعة صيانة الأجهزة الطبية المعطلة مع تحسين النظافة داخل الوحدة، ووجه بإعادة الزيارة مرة أخرى خلال 48 ساعة، للتأكد من تلاشي الملاحظات والسلبيات داخل الوحدة.

جانب من الجولة

واجتمع مدير صحة أبوتشت، مع طاقم العمل، واستمع لهم وأكد علي تذليل كافة معوقات العمل، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي مقصر في العمل، ووجه الشكر للحضور على التزامهم، وطالبهم بحسن التعامل مع المرضى والمترددين.

جانب من الجولة

وفي سياق متصل، زار مدير الإدارة الصحية بأبوتشت مخزن المستلزمات الطبية ومراقبة العهد بمقرهم بالحبيلات الشرقية، واتضح عدم انضباط العمل، فأمر بالجزاء الفوري المشدد للمتغيبين عن العمل، ومسئول دفتر الحضور والانصراف، ووجه بنقلهم حسب حاجه العمل ومؤشرات أدائهم وتوفير البديل.

جانب من الجولة

يأتي ذلك بناءً علي توجيهات اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا بشأن تكثيف المرور علي الوحدات الصحية.

WhatsApp
Telegram