اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. أمطار وموجة صقيع واستمرار رفع حالة الطوارئ بالمحافظة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أمطار وموجة صقيع بكفر الشيخ

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس، حيث تسود موجة شديدة البرودة على كافة أنحاء المحافظة، وذلك تزامنًا مع النشاط في حركة الرياح، وظهور الأجواء الغائمة في سماء المحافظة معظم ساعات النهار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 14 محضر متنوع في حملة على الأسواق ببلطيم

شنت الوحدة المحلية لمجلس مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ،

حملة تموينية على الأسواق، بالتنسيق مع مديرية التموين وحماية المستهلك والطب البيطري والصحة والبيئة وغيره من الجهات المعنية، والتي أسفرت عن تحرير 14 محضرًا للمخالفين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بعاصمة المحافظة

قام اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، والعميد نادر عثمان، قائد قوات حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية، اليوم الأحد، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول لشهداء الشرطة، بحي سخا بمدينة كفر الشيخ،

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً