اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إصابة 16 شخصا إثر اصطدام سيارتين وجنوح مركب سياحي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

جنوح مركب سياحي بالأقصر واصطدامه بآخرى

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، جنوح أحد المراكب السياحية' فندق عائم'واصطدامها بآخرى نتيجة عطل فى محرك، دون إصابات أو خسائر بشرية، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة، تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من النجدة يفيد بجنوح مركب سياحي، واصطدامها بأخرى نتيجة عطل فى المحرك مركب إيليت.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 15 شخص فى حادث اصطدام سيارتي بجنوب الأقصر

ارتفع عدد المصابين فى حادث اصطدام اصطدام سيارتين على كوبري الهنادي التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، إلى 16 شخص وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبدأت تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان إلى اصطدام سيارتي ميكروباص على كمين قرية الهنادي مما تسببت فى إصابة 16 شخصا بإصابات متعددة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

برودة وصقيع وشمس ساطعة ... طقس الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، منذ الساعات الأولى من الصباح، برودة وصقيع وظهور كامل للشمس وسطوعها فى كافة أنحاء المحافظة، مما يساعد الزائرين من دول العالم على الإستمتاع بالطقس، وتوقعت الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بمحافظة الأقصر، إلى 21 درجة مئوية، بينما توقعت انخفاض الصغرى ووصولها إلى 9 درجات مما يسود المحافظة طقس بارد نهارا وليلا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً