اعلان

وكيل صحة مطروح يجري جولة بوحدات الرعاية الصحية

صحة مطروح
صحة مطروح

أجرى الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح ، جولة مفاجئة مساء اليوم الأحد للمرور على وحدات الرعاية الأولية الصحية ' السادات - الكيلو ٧ حى الشروق' التابعة للإدارة الصحية بمطروح للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين، وتواجد القوي البشرية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بالوحدات .

حيث بدأ وكيل الوزارة جولته بالمرور على وحدة السادات الصحية بمنطقة الريفية متفقدا الاستقبال، وتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل وتوفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل و الأدوية، وتابع مؤشرات التردد وخاصة على العيادة المسائية للأسنان .

صحة مطروح صحة مطروح

تشغيل خدمة عيادة الأسنان

و تأتي الجولة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف المرور الدوري على جميع المنشأت الصحية الصباحى والمسائي .

واستكمل 'سالم' جولته بالمرور على وحدة الكيلو ٧ الصحية بحى الشروق متفقدا الاستقبال ،وتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل و توفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل وتابع ، أعداد المترددين علي الاستقبال وعيادة الأسنان المسائية.

ووجه الدكتور مبروك سالم بوضع لوحات وإعلانات عن تشغيل خدمة عيادة الأسنان المسائية بالوحدة وتكثيف الدعاية من خلال الرائدات الريفيات والمثقفات الصحيات.

وأكد وكيل الوزارة علي ضرورة المتابعة وزيادة حصة الادوية لتتناسب واعداد المترددين ، وتوفير كراسي انتظار للمرضي وكذا دراسة احتياجات سكن الفريق الطبي من الأجهزة والفرش لتوفير كل سبل الراحة للفريق الطبي.

وفي نهاية الزيارة شدد وكيل وزارة الصحة بمطروح على ضرورة تواجد الفريق الطبي بأماكن العمل والتأكد من رضا المرضى والمواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى، مؤكداً على أن مديرية الصحة قدمت ولا زالت تقدم كافة الدعم والمساندة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية بجميع مراكز المحافظة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل