اعلان

محافظ الدقهلية يستقبل وزيرة الهجرة

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج في إطار زيارتها للمحافظة لحضور فاعلية مبادرة 'مراكب النجاة' لمعالجة أسباب الهجرة غير الشرعية وعدد من الفعاليات ومنها افتتاح معرض أيادي مصر بديوان المحافظة، وتفقد القافلة الطبية بقرية بداوي، وتفقد مركز تدريب المركز الألماني التابع لوزارة الهجرة بالمنصورة.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة أمينة شلبي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية.

محافظ الدقهلية يستقبل وزيرة الهجرة

وثمن مختار دور وزارة الهجرة وعلى رأسها السفيرة سها جندي على كل ما تقدمه لعلاج أسباب الهجرة غير الشرعية وتوفير البدائل الآمنة بالتعاون بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية وتوعية الشباب بالطرق الصحيحة للهجرة الشرعية عن طريق الدولة المصرية سواء للدارسة أو العمل خارج مصر.

وقدم محافظ الدقهلية درع المحافظة إلى وزيرة الهجرة تقديرا لجهودها المبذولة في معالجة أسباب الهجرة غير الشرعية وتقديم الدعم للمصريين بالخارج وحل كافة مشاكلهم.

ومن جانبها قدمت وزيرة الهجرة درع الوزارة إلى محافظ الدقهلية تقديرا لتعاونه مع الوزارة في دعم تنفيذ مبادرة 'مراكب النجاة' على أرض محافظة الدقهلية للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية ومعالجة أسبابها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل