اعلان

أسعار الذهب اليوم الاثنين في الأقصر

الذهب
الذهب

ضربت حالة من الركود محلات الصاغة بمحافظة الأقصر، بعد القفزة الجنونية المبالغ فيها التي شهدتها أسعار الذهب خلال الأيام الماضية والتي ما زالت إلى الآن، مما جعل التجار يعانون معاناة شاقة من انعدام البيع والشراء داخل محلاتهم.

أرشيفية

تجار الصاغة

وأوضح تجار الصاغة أنه بعد وصول عيار 21 فى أسعار الذهب إلى 4000 جنيه، تفاجئوا بعزوف الأهالي عن الشراء، عقب دخول الزبائن المحل ومعرفتهم بالأسعار، متابعين حديثهم بقولهم:' حالنا وقف ومش عارفين نبيع ولا نشترى، وخسارتنا بتزيد لإننا بندفع إيجار محلات وكهرباء وغيره ونحن لم نبيع أو نشتري شيئا.

محافظة الأقصر

ولفت محمد أحمد، أحد الشباب المقبلين على الزواج بالأقصر إلى أنه كان متفقا مع عروسته على شراء شبكة مكونة من «دبلة وخاتم وتوينز» في شهر رجب قبل زفافهما بشهر وعندما علم بالأسعار لغى اتفاقه معها، واقناعها بشراء دبلة فقط، بسبب الغلاء المبالغ فيه بالذهب هذه الأيام، مؤكدا تعويضه لها بعد الزواج بشبكة كاملة.

أسعار الذهب

وتستعرض «أهل مصر»، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي:-

سعر الذهب عيار 24 بـ4400جنيها بيع، والشراء 4450 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21 بـ3850جنيها بيع، والشراء 3900 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 بـ3300 جنيها بيع ، بينما وصل الشراء إلى 3343 جنيهًا.

محلات الصاغة

وتعد هذه الأسعار هي أسعار الذهب فى محلات الصاغة بمحافظة الأقصر دون إضافة المصنعية، والتي تتراوح بين 100 إلى 120جنيها، ومن المتوقع أن يرتفع الذهب أكثر من ذلك خلال الأيام المقبلة، بناءا على اعتقاد أحد تجار الصاغة فى جنوب محافظة الأقصر.

وتمنى التجار انخفاض أسعار الذهب خلال الأيام المقبلة، حتى يستطيعوا البيع والشراء مرة آخرى، ويمارسوا أعمالهم بدلا من جلوسهم داخل محلاتهم 10 ساعات يوميا دون الإستفادة أو كسب شيء، وحتى يساعدوا الشباب على تحقيق أمانيهم بشراء شبكات لعرائسهم.

WhatsApp
Telegram