اعلان

شخص ينهي حياة زوجته في مطوبس

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

شهدت قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، واقعة مقتل سيدة عمرها 18 عامًا على يد زوجها العشريني خنقًا داخل مسكنهما، نتيجة احتدام الخلافات الزوجية بينهما، الأمر الذي أقدم المتهم على إثره على إنهاء حياة زوجته.

محافظة كفر الشيخ

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من الأهالي بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لدائرة المركز، بوفاة سيدة تدعى «ص.س.أ»، 18 عامًا.

إسعاف. أرشيفية إسعاف - أرشيفية

شخص ينهي حياة زوجته خنقًا في مطوبس

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبسؤال أهلية المجني عليها اتهموا زوجها ويدعى 'أ.م.ح'، 29 عامًا، صياد، مقيم ذات القرية، بقتل المجني عليها عن طريق كتم أنفاسها ما أدى إلى وفاتها.

وكشفت التحريات عن وجود خلافات زوجية بين المتهم وزوجته المجني عليها، ازدادت حدتها خلال الفترة الأخيرة، والتي أقدم على إثرها المتهم على إنهاء حياة زوجته خنقًا.

كما تبين من التحريات أن الزوج المتهم كان يظن أن زوجته تمارس الدجل والشعوذة ضده، ما أدى إلى تفاقم الخلافات الزوجية بينهما، وحدوث مشادة كلامية حامية بينهما يوم الواقعة، قام على إثرها المتهم بإنهاء حياة زوجته خنقًا داخل مسكنهما.

ألقي القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، واتهام أهلية زوجته المجني عليه له بإنهاء حياتها، أقر بارتكابه الواقعة.

وتم نقل جثة السيدة المتوفاة إلى مشرحة مستشفى رشيد المركزي بمحافظة البحيرة لقرب المستشفى من محل الواقعة؛ لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبتوقيع الكشف الطبي

على السيدة المتوفاة تبين أن سبب الوفاة هو اسفكسيا الخنق، وجرى التحفظ على جثة المتوفاة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووووول زيزو