اعلان

مسابقة "أخذنا إجازة".. مراكز متقدمة لـ"تعليم بني سويف" في الإلقاء الشعري

محمد عبد التواب  وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف

أعلن محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الثلاثاء، عن فوز 'تعليم بني سويف' بالمركزين الثالث والرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة 'أخذنا إجازة' في مجال الإلقاء الشعري.

مسابقة أخذنا إجازة

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، حصول الطالب يوسف سعيد عمر بالصف الثاني الثانوي بمدرسة جابر جاد الثانوية بإدارة ناصر على المركز الثالث، كما فازت الطالبة تغريد أحمد مختار بالصف الثالث الاعدادي بمدرسة دلهانس الاعدادية بالفشن على المركز الرابع والتي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة في مجال التربية المسرحية.

تعليم بني سويف : ضبط 3 تليفونات مع طالب إعدادي للغش

مسابقة الإلقاء الشعري

وأعرب عن سعادته بهذا الإنجاز مقدما التهنئة للطلاب الفائزين على هذا التميز والأداء المشرف، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والتميز والاستمرار في تحقيق مراكز متقدمة، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لأبنائنا وبناتنا المبدعين للارتقاء بأعمالهم في مجال موهبتهم لمواصلة مسيرة التفوق والتميز موجها بالعمل على توفير الفرصة لهم وتهيئة البرامج المناسبة لهم واستمرار العمل على اكتشاف الموهوبين في شتى المجالات.

وأكد وكيل التربية والتعليم ببنى سويف، أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً برعاية الموهوبين والمبدعين وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالمهارات والمعارف والمهارات اللازمة لمواصلة مسيرة التفوق لبناء جيل قادر على الابتكار والإبداع وتحمل المسؤولية ومواجهة تحديات المستقبل وبما يتماشى مع رؤية التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030.

وقدم التهنئة لقيادات التعليم وفي مقدمتهم الدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الخدمات التربوية وإيناس احمد، موجه عام التربية المسرحية وجميع العاملين في التوجيه على هذا الانجاز مطالبا ببذل المزيد من الجهود وتحقيق مراكز متقدمة في مختلف المجالات والأنشطة على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram