اعلان

«تكافؤ الفرص» بقنا تعلن عن مسابقة الأم المثالية.. اعرف الشروط والمستندات

محافظة قنا
محافظة قنا

أعلنت وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة قنا، عن تنظيم مسابقة لاختيار الأم المثالية، تحت رعاية اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وذلك من الموظفات والعاملات بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز التسعة تقديرًا مرحبًا لتضحياتهن.

محافظة قنا

شروط مسابقة الأم المثالية

وأوضحت حنان صابر، مدير الوحدة، أن مسابقة الأم المثالية تأتي تزامنًا مع احتفالية الدولة بتكريم المرأة المصرية يوم 16 مارس من كل عام، مشيرة إلى أنه يشترط أن تكون الأم المرشحة تعمل بالديوان العام أو الوحدات المحلية، وأن يكون لها قصة عطاء واضحة، خاصة المرأة المعيلة بتصنيفاتها المختلفة.

وأضافت مدير الوحدة، أن المستندات المطلوبة للتقدم بالمسابقة تضم بيان حالة وظيفية مختوم، وقصة عطاء واضحة، وصورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي للأم المرشحة وللأبناء وشهادات الميلاد للأولاد القصر، صورة قسيمة الزواج أو شهادة وفاة الزوج، والمؤهلات الدراسية للأبناء، الشهادة المرضية في حالة مرض الزوج أو أحد أفراد الأسرة، وصورة معتمدة من شهادة التأهيل للأم ذات الإعاقة أو الأبناء من ذوي الإعاقة، ورقم تليفون.

الجدير بالذكر أنه على من ترغب في التقدم للمسابقة تسليم الملف الخاص بها بوحدة تكافؤ الفرص والوحدات التابعة لها بمجالس المدن، وذلك بدءًا من اليوم الإثنين 31 يناير الجارى وحتى يوم 27 فبراير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً