اعلان

أخبار قنا اليوم.. إزالة 60 تعديا على الأراضي الزراعية ضمن الموجة الـ22

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتظام العمل بـ5 عيادات مسائية بوحدة «النجمة والحمران» بقنا.. اعرف المواعيد

أعلن دكتور علي نورالدين تمام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت في محافظة قنا، عن انتظام العمل بالعيادات التخصصية المسائية بوحدة طب الأسرة بالنجمة والحمران، وذلك من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السادسة مساءً.

جانب من انتظام العمل

إزالة 60 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية ضمن الموجة الـ22 في قنا

تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا اليوم، أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة والتي تم البدء في تنفيذها منتصف الشهر الجارى، وتستمر حتى الجمعة الموافق 16 فبراير المقبل.

جهود أمنية مكثفة لكشف ملابسات مصرع موظف بطلق ناري أثناء عمله بقنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات واقعة مصرع موظف بطلق ناري على يد مجهولين أثناء عمله بشركة مصر للألومنيوم في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

«تكافؤ الفرص» بقنا تعلن عن مسابقة الأم المثالية.. اعرف الشروط والمستندات

أعلنت وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة قنا، عن تنظيم مسابقة لاختيار الأم المثالية، تحت رعاية اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وذلك من الموظفات والعاملات بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز التسعة تقديرًا مرحبًا لتضحياتهن.

إصلاح محبس الصرف الصحي بشارع الهلال في مدينة قنا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم الثلاثاء، من إصلاح محبس صرف صحي بشارع الهلال في مدينة قنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة