اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. استمرار أعمال تصحيح امتحان الشهادة الإعدادية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

مستشار وزير التعليم العالي للتعليم التكنولوجي يتفقد جامعة طيبة التكنولوجية

استقبل الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، الدكتور أحمد الصباغ، مستشار وزير التعليم العالي للتعليم التكنولوجي، لمتابعة سير العملية التعليمية في الجامعة، وتفقد مستشار وزير التعليم العالي، معامل وورش الجامعة، والمسرح والسكن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انخفاض ملحوظ فى أسعار الخضروات بالأقصر اليوم الثلاثاء

شهدت أسعار الخضروات، اليوم الثلاثاء،

انخفاضا ملحوظا بأسواق الخضار بمحافظة الأقصر، مما أدى إلى كثرة إقبال المواطنين على الشراء، وذلك بسبب كثرة المعروض فى السوق، وتراوح سعر كيلو الطماطم ما بين 4 وحتى 5 جنيه، بينما انخفض سعر البصل الأبيض إلى 12,5جنيه الجديد، والقديم 20 جنيه، والأحمر إلى 20 جنيها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم الأقصر للمصححين: بين يديكم

حصاد شهور من جهود الطالب والأسرة والمدرسة.. فدققوا وارفقوا

تفقد صباح اليوم الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر مقر تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث قال خالد ' كراسات الإجابة التي بين أيديكم الآن إنما هي حصاد شهور من جهود الطلاب في المذاكرة والتحصيل، والأسرة في النفقات والمتابعة، والمعلم في الشرح والإيضاح، فتحروا الدقة، وتحلوا بالرفق'.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً