اعلان

ضحيتي الطقس السيئ.. "الدفاية الكهربائية" تنهي حياة شاب وطفله بالفيوم

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، واقعة مأساوية حيث لقي شاب وطفله مصرعهما بقرية السادات التابعة لمركز سنورس، إثر اختناقهما أثناء نومهما بسبب المدفأة الكهربائية، نتيجة موجة الطقس السيئ والبرد القارس التي تشهدها المحافظة.

ونقلت سيارة الإسعاف الشاب 'عبد الرحمن سنوسي سعداوي'، 31عاما، ونجله 'عمر'، البالغ من العمر عامين، فاقدي الوعي إلى مستشفى سنورس المركزي، وتم إيداعهما في مشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

الشاب المتوفي بسبب الطقس السي بالفيومالشاب المتوفي

وفاة أب ونجله اختناقًا بسبب "الدفاية الكهربائية"

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفي ونجله مقيمان بعزبة منشأة السادات التابعة للوحدة المحلية لقرية السعيدية بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، وأنهما أصيبا بحالة اختناق بسبب 'الدفاية الكهربائية' ولفظ الأب ونجله أنفاسهما الأخيرة في الحال.

وأكد مفتش الصحة أنّه لا توجد أية شبهة جنائية في الوفاة، وأنّه توفي إثر إصابته بحالة اختناق والمعروفة باسم ' إسفكسيا الاختناق ' بسبب تشغيل الدفاية الكهربائية للحصول على التدفئة، لفترة طويلة في ظل إغلاق كافة منافذ المنزل، وعدم وجود تهوية، ما تسبب في نقص الأكسجين من المنزل واختناقه هو ونجله أثناء نومهما.

وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لذويهما فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وذلك لعدم وجود أي شبهة جنائية.

WhatsApp
Telegram