اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مسعف يسلم 710 آلاف جنيه عثر عليها في حادث انقلاب سيارة

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نقل المصابين نقل المصابين

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين اثر انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 6 آخرون، إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي شمال محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي، وبالتحديد امام قرية الشيخ فضل، التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال المحافظة.

مسعف بالمنيا يسلم 710 الف جنية عثر عليها في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

سلم 'محمود بكري عبد الحليم' ، مسعف تابع لـ نقطة إسعاف بني حسن، التابع لفرعه هيئة الإسعاف بمحافظة المنيا، مبلغ 710 ألف جنية إلى نقطة الشرطة، بعدما عثر عليها بجوار مصابين في حادث سير في المنيا.

البداية عندما تلقي طاقم سيارة إسعاف بني حسن، التابع لهيئة الإسعاف، بقيادة سائق محمود بكري عبد الحليم ومساعد أخصائي محمد سيد إبراهيم، بلاغ من بحدوث إنقلاب سيارة على قبلي نقطة إسعاف بني حسن بحوالي 10 كليو متر بمركز أبوقرقاص جنوب المحافظة.

تموين المنيا يضبط 114 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن ضبط 114 مخالفة تموينية متنوعة ، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ المنيا: إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاكالدولة بمراكز المحافظة

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تنفيذ أعمال الموجة الـ 22 لإزالة التعديات بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، ضمن المرحلة الأولى من الموجة 22 للتصدي لأي محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو البناء المخالف وإزالة أي مخالفة سواء قائمة أو في المهد، تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ومتابعة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية .

واستعرض المحافظ جهود الوحدات المحلية بمراكز المحافظة التسعة وقًراها، حيث أسفرت الحملات عن إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، والبناء المخالف، منها 34 حالة تعد على أرض أملاك دولة جاءت بواقع 13 حالة مباني بمراكز العدوة وسمالوط والمنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً