اعلان

جهود مكثفة من المحليات لرفع تجمعات الامطار بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مجالس المدن والأجهزة التنفيذية، بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياه، بسرعة رفع تراكمات الأمطار.

وأوضح عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مرسى مطروح أنه يجري حاليا العمل لرفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والطريق الدولي، من خلال فرق الطوارئ ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية، وإدارة تحسين البيئة المسؤولة عن التعامل مع الطقس غير المستقر وحالات الطوارئ، تحت إشراف نواب رئيس المدينة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

رفع تجمعات مياه الأمطار

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح استمرار جهود فرق الطوارئ بمجلس المدينة، بالتعامل مع تراكمات الأمطار بنطاق المركز منذ الصباح، تيسيرا على المواطنين.

محافظة مطروح محافظة مطروح

رفع درجة الاستعداد

وشدد رئيس المدينة على إدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية، ورؤساء القرى برفع درجة الاستعداد لكل المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق الأحياء الثمانية بالمدينة، والطرق السريعة شرقا وغربا، في حالة الطقس غير المستقر طبقا لتقارير هيئة الارصاد الجوية .

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266 .

محافظة مطروح محافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية