اعلان

محافظ سوهاج يشهد حفل مؤسسة حياة كريمة لتكريم المتطوعين

محافظ سوهاج أثناء التكريم
محافظ سوهاج أثناء التكريم

شهد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، فعاليات الحفل الذي أقامته مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، لتكريم المتطوعين بها، تقديرًا لجهودهم خلال عام 2023 المنقضي، وذلك بقاعة قناة السويس الجديدة للمؤتمرات، بجامعة سوهاج بالكوامل.

حضر الحفل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، وأحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، والعقيد محمد كمال مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، والدكتور عبدالناصر ياسين، والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، والشخصيات العامة، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل توجه محافظ سوهاج بالشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعمه الدائم وجهوده المخلصة لإرساء قواعد العدالة الاجتماعية، وتحقيق الحياة الكريمة في ربوع الجمهورية، كما هنأ "الفقي" شباب المتطوعين بمؤسسة حياة كريمة في يوم تكريمهم.

واستعرض محافظ سوهاج جهود الدولة في الارتقاء بحياة المواطنين، والعمل على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة على أرض سوهاج من خلال العديد من المبادرات، وعلى رأسها المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، التي استهدفت 7 مراكز إدارية بسوهاج، من أصل 11 مركزا، بواقع 181 قرية، و1123 تابعا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً