اعلان

قصة الاعتداء على مريض فشل كلوي بسوهاج

المُصاب أثناء الحادث
المُصاب أثناء الحادث

شارك عشرات من أبناء محافظة سوهاج، خبر إحالة واقعة التعدي على "وليد" مُصاب بفشل كلوي، بالضرب المبرح من قِبل سائق ونجله، إلى محكمة الجنايات، بعد أشهر من مباشرة النيابة العامة بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، للتحقيقات بها.

واحتفى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر إحالة الواقعة لمحكمة الجنايات، التي شغلت الرأي العام على مدار أسابيع، رقد فيها الضحية في العناية المركزة والغسيل الكلوي بمستشفى سوهاج الجامعي؛ بسبب خطورة حالته الصحية، فضلًا عن حزن المتابعين عليه بعد إحداث عاهة مستديمة له بالوجه.

وأوضح "أحمد السيد" شقيق المجني عليه، لجريدة "أهل مصر"، أنه أثناء مرور نجله بالشارع في مركز طهطا، حدثت مشادة بينه وبين الجُناه على أولوية المرور، فقاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح مركزين على الرأس، فأصاباه بكسور في الفك وكدمات متفرقة بالجسد، فضلًا عن سوء حالته الصحية؛ لكونه مريض فشل كلوي.

وتعود تفاصيل الواقعة عقب ورود إشارة من مستشفى طهطا العام، تفيد بوصول كلًا من "وليد. ا" 40 عامًا، مُصاب بكدمات متفرقة، وكسر بالفك وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، وإيداعه بوحده الغسيل الكلوي لسوء حالته، لحين إجراء جراحة عاجلة، و "محمود. ر" 36 عامًا، مُصاب بإصاباتٍ متفرقة.

وبالانتقال والفحص وسؤال المصابين، اتهما كلًا من "أشرف م" سائق، ونجله "محمد. أ" يقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليهما بالضرب عقب حدوث مشادة كلامية فيما بينهم بذات الناحية.

وجرى ضبط المتهم المذكور ونجله والتحفظ عليهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7616 جنح  قسم شرطة طهطا، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي كلفت باستعجال التقرير الطبي النهائي الخاص بالمصابين، والذي بين وجود عاهة مستديمة بوجه الأول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق