اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. افتتاح أول مركز متخصص لمرضى السكر بمستشفى دمنهور التعليمي

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

افتتاح أول مركز متخصص لمرضى السكر بمستشفى دمنهور التعليمي

أعلن الدكتور وائل الضوي، مدير المعهد الطبى القومى بدمنهور، في محافظة البحيرة، عن إنشاء أول مركز متخصص لمرضى السكري يشمل «عيادة متعددة التخصصات» ويضم فريقا طبيا متكاملا من 7 تخصصات هى «السكرى والأمراض العصبية والعيون وجراحة الأوعية الدموية وأمراض القلب والأسنان وأمراض الكلى».. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

غرفة عمليات البحيرة تتابع إجراءات مواجهة عدم استقرار الطقس

عقدت غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة البحيرة، برئاسة اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، اجتماعات موسعا لمتابعة عدم استقرار الأحوال الجوية، بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

بتكلفة مليون جنيه.. افتتاح مسجد بدر بالبحيرة

افتتحت مديرية أوقاف البحيرة، اليوم الجمعة، مسجد بدر بالمنشية الجديدة بمركز الدلنجات على مساحة 115 م2، بتكلفة إجمالية مليون جنيه، وذلك في إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين في إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض