اعلان

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول بالمنيا

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، محركات البحث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الاحد، حيث بعد الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2024 في محافظة المنيا.

وجاء رغبة الطلاب في البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في عدد كببر من محافظات الجمهورية أخرهم، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أمس للترم الأول في محافظة البحيرة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

ومن المتوقع أن يعتمد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم في محافظة المنيا، الأسبوع المقبل، خصوصا أن كنترولات التصحيح في أوراق بدات عملها يزم السبت الموافق 27 من شهر يناير الماضي، وبحسب حديث مديرية التربية والتعليم، فإنه التصحيح سوف يستمر لمدة أسبوعين لذلك فانه من على الأرجح أن تظهر النتيجة مطلع الأسبوع المقبل.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول في محافظة المنيا، فور ظهورها من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس من هنا، وذلك بعد أن يقوم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض