اعلان

مقتل بائع طيور بطريقة مأساوية في مشتول السوق بالشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
كتب : مي كرم

شهد مركز مشتول السوق، في محافظة الشرقية، واقعة بشعة إذ أقدم شخص على إنهاء حياة بائع طيور متجول، بتسديد عدة طعنات له، بأنحاء متفرقة بالجسد بقرية الخشة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي المتهم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها.

مقتل بائع طيور بالشرقية

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي مركز شرطة مشتول السوق إشارة من المستشفى المركزي بإستقبال شخص في العقد الخامس جثة هامدة وبه أثار طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلي مقتل 'مدكور إ' في العقد الخامس من العمر مقيم قرية كفر أبو دقن التابعة لمحافظة القليوبية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو 'سعيد س' مقيم قرية الخشة التابعة لدائرة مركز مشتول السوق، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram