اعلان

اليوم.. قطع مياه الشرب عن عدد من قرى بني سويف

قطع مياه الشرب ببنى سويف
قطع مياه الشرب ببنى سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع مياه الشرب اليوم الأحد عن مجلس قروي بدهل بمركز سمسطا، والذي يضم العديد من القرى، ومدينة الفشن وقرية الفنت، لمدة زمنية تتراوح ما بين 6 ساعات و 8 ساعات.

قطع مياه الشرب عن مجلس قروي بدهل سمسطا

وقد أعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ببني سويف، انقطاع المياه عن مجلس قروي بدهل بمركز سمسطا، اليوم الأحد، من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 4 عصرا، وذلك لوجود أعمال تطهير بالخزان الأرضي بمحطة مياه بدهل بمركز سمسطا وتوقفها.

قطع المياه عن مدينة الفشن وقرية الفنت

كما أعلنت الشركة قطع المياه عن مدينة الفشن وقرية الفنت لمدة 6 ساعات، اليوم الأحد، اعتباراً من الساعة 12 ظهراً وحتى الـــ 6 مساءً، وذلك للقيام بربط خط 8 بوصة على خط 16 بوصة بمحطة مياه القضابي.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف

وقدمت الشركة اعتذاراً عن قطع الخدمة خلال الساعات المذكورة، بسبب أعمال ربط الخطوط بالمحطة، لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

ونوهت عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) أو رقم الواتس (01211175827) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram