اعلان

طقس الفيوم.. معتدل نهاراً شديد البرودة ليلا والعظمى 18

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

نصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا لانخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات ليصبح الطقس شديد البرودة.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم السبت على محافظة الفيوم تبلغ 18 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 6 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

أحوال الطقس

تشهد محافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 4 من فبراير، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع ظهور السحب المتقطعة وإستمرار نشاط الرياح على فترات.

حالة الجو

وأفادت الهيئة أن سرعة الرياح اليوم تبلغ نحو 20 كيلو متر في الساعة، ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 35 كيلومتر في الساعة، كما أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق ولا سيما على الطرق الصحراوية.

وصرح خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المنخفضة خلال هذه الفترة، وخاصة خلال ساعات الليل والصباح الباكر وهي الأوقات التي تشهد أجواء شديدة البرودة، مع انتشار السحب المتوسطة نهارا، وبقاء الطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً