اعلان

غلق طريق «كفر حمزة» بـ شبين القناطر إثر انفجار أنبوبة غاز في معرض أثاث

غلق الطريق
غلق الطريق

أغلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية 'طريق كفر حمزة - شبين القناطر'، جراء نشوب حريق جراء انفجار أنبوبة غاز في معرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة شبين القناطر .

غلق الطريق

غلق الطريق

وقال مصدر في محافظة القليوبية، إن غلق الطريق يأتي للحفاظ على أرواح الأهالي من وجود خط غاز، وجار التعامل لحظة بلحظة مع الحادث، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة، والمكان عبارة عن اثنين غرفة ودورة مياه باسم 'مصلح موسى محمد' 54 سنة المقيم بعرب العليقات في الخانكة والذي أصيب بالحادث بعدة جروح، وحروق، وتم نقله الي مستشفى شبين القناطر المركزي.

غلق الطريق

مصرع شقيقين وإصابة والدهما

وأسفر الحادث أيضا عن وفاه أولاده ' موسي' 21 سنة 'وأحمد ' 19 سنة وتم استخراج جثتين من تحت الأنقاض نتيجة سقوط مبنى المخزن، وقد تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة فور وقوع الحادث، حيث تم غلق محابس الغاز حفاظا على الأرواح.

ووجه المحافظ الحماية المدنية بالتنسيق مع الغاز بالتعامل مع الحادث وانتشال الجثامين بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لصرف إعانات عاجلة لأسرهم، موجها أيضا ووكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الصحية للمصابين .

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطاراً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض ذهب للأثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة، وأسفر الحريق عن إصابة كلا من مصلح موسى 54 المقيم بعرب العلاقات في الخانكة وهو مصاب جروح وانتقل الي مستشفي الحروق ووفاه أولاده ' موسي 21 سنة 'وأحمد ' 19 سنة، وحرر محضرا بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج