اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع وإصابة 7 أشخاص بحوادث متفرقة

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، خلال الساعات الماضية، وقوع عدة حوادث أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 6 أشخاص، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

إصابة عامل بسبب خلافات الجوار

أصيب عامل في منتصف العقد الخامس من عمره، بطلق ناري بالبطن، على يد مُدرس، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "سعودي م" 45 عامًا، عامل– ومقيم دائرة المركز، مُصاب رطلق ناري فتحة دخول بالبطن من الجانب الأيمن وخروج من الجانب الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبالفحص وسؤال شقيق المُصاب "حازم م" 55 عامًا، مزارع ومقيم بذات الناحية، اتهم "وائل ع" 41 عامًا، مدرس ومقيم بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما أدي لإصابته، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة.

مصرع صياد في مشاجرة

لقى صياد يبلغ من العمر 29 عامًا، مصرعه بينما أصيب 4 آخرون في مشاجرة بينهم؛ لخلافات على أولوية بيع الاسماك، بدائرة قسم ثانٍ سوهاج، وجري نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة والعام والتعليمي.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من الصيادين ووجود مُتوفى، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "أيمن م" 29 عامًا، صياد- مُصاب بطلق ناري بالصدر (متوفى)، وشقيقيه "محمد م" 23 عامًا، و "إدريس م" 28 عامًا، صيادان- مصابان بجرح بفروة الرأس، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام.

وطرف ثانٍ "بدوي م" 63 عامًا، صاحب محل أسماك- مُصاب بجرح قطعي بالرأس، ونجله "عبد الرحمن ب" 27 عامًا، صياد- مُصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج التعليمي، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين"، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني "فرد روسي محلي الصنع"، وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح أبيض" مطواه "، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهم بتعدي كلًا منهم على الآخر بالضرب، وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول والتي أودت بحياته من السلاح المضبوط بحوزته؛ بسبب خلافات بينهم على أولوية بيع الأسماك.

إصابة عامل برش خرطوش بسبب خلافات مالية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة أصيب عامل برش خرطوش بالساق اليسرى على يد مزارع؛ لخلافات مالية بينهما، بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة ووجود مُصاب، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "ياسر ا" 36 عامًا، عامل مُصاب برش خرطوش بالساق اليسرى، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وطرف ثانٍ "إمام ع" 56 عامًا- مزارع، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني، فرد خرطوش محلي الصنع، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته؛ بسبب خلافات مالية بينهما، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم: ارتفاع نسب نجاح الثانوية العامة من 73.6% عام 2020 لـ 81.3% في 2024