اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. بدء تلقي تظلمات نتائج الشهادة الإعدادية غدًا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

بدء تلقي تظلمات نتائج الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ غدًا

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن مواعيد بدء تلقي تظلمات نتائج الشهادة الإعدادية، والتي ستبدأ من يوم غد الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري، ويستمر حتى 27 فبراير الجاري، ما عدا أيام الجمعة والسبت، وستتلقى الإدارات التعليمية، طلبات التظلمات من الطلاب وأولياء أمورهم بالمقرات التي جرى تحديدها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

ارتفاع في أسعار الذهب

شهد سعر الذهب بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، ارتفاعًا في سعره، وذلك بعد تراجع شهدته أسعار الذهب خلال الساعات الماضية، عقب ارتفاع كبير شهده سعر الذهب خلال الفترة الماضية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استقرار في أسعار الدواجن والطيور

شهدت الدواجن والطيور استقرارًا في أسعارها داخل أسواق محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024م، ورصد 'أهل مصر' أسعار الطيور والدواجن داخل أسواق المحافظة اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح