اعلان

أخبار الأقصر اليوم...افتتاح مشروع خلق البدائل الاقتصادية والاجتماعية بالقطاع السياحي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

زيادة 100 جنيه..قفزة جديدة فى أسعار الذهب الآن بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر، مساء اليوم الثلاثاء، زيادة 100 جنيه فى عيار 21 بأسعار الذهب داخل محلات الصاغة، وذلك عقب انخفاضه انخفاض طفيف خلال الأيام الماضية، وفى الأسطر المتتالية ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح مشروع خلق البدائل الاقتصادية والاجتماعية المبنية على القطاع السياحي بالأقصر

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، افتتاح مؤسسة إنرووت للتنمية، لمشروع خلق البدائل الاقتصادية والاجتماعية، المبنية على القطاع السياحي وبرنامج احتضان 'حلمك'، برعاية رئيس الجامعة، بالتعاون مع مؤسسة سيديال الإسبانية، وبتمويل من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي، وبحضور ياسمين الهارشي، مديرة البرامج بمؤسسة سيديال الاسبانية، والدكتور حنا جريس، رئيس مجلس ادارة إنرووت للتنمية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر.. ظهرت الآن

يبحث العديد من أولياء الأمور وطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي، بشكل مستمر على نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر عبر محرك البحث جوجل، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن في الأسطر المتتالية، واعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر صباح اليوم الثلاثاء نتيجة امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للفصل الدراسي الأول 2023 / 2024 بنسبة نجاح...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram