اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الأهالي يحتفلون بمولد «المتجلي»

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار الأقصر اليوم

الأهالي يحتفلون بمولد «المتجلي»

احتفل أهالي قرية الحميدات شرق التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، منذ قليل، بلعب العصا والتحطيب، وإقبال الأطفال على الملاهي والدادة دودي وغيرها من الألعاب، كنوع من أنواع الإحتفالات بمولد المتجلي، وسط فرحة عارمة غمرت قلوب الصغار والكبار، .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، فعاليات الإحتفال بليلة الإسراء والمعراج، فى المساجد والشوارع بالمدح والإنشاد والتواشيح الدينية، والقاء العديد من الخطب عن فضل ليلة الإسراء والمعراج، وصياغة الدعاء فيها، ومدتها بكافة أنحاء المحافظة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قفزة جنونية فى أسعار البهارات

نجحت الأزمة الإقتصادية العالمية فى حرمان بعض أهالي الأقصر من شراء البهارات بعد قفزتها الجنونية المفاجأة، وعدم دخولها منازلهم، والتزام البعض الآخر بتقليل الكميات بدرجة كبيرة، وشهدت أسعار البهارات ارتفاعا كبيرا خلال الأيام الماضية فى محلات العطارة بالأقصر، حيث أوضح التجار أن كيلو الفلفل الأسود البرازيلي وصل إلى 460 جنيها، والكمون البلدي إلى 480 جنيه، بينما بلغ سعر كيلو الكمون السوري 340 جنيها، والسوداني 400 جنيه، وارتفع كيلو الكزبرة البلدي إلى 120 جنيه.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram