اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. 24 محضرًا بحملات تموينية للرقابة على الأسواق بالبرلس

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

استقرار في أسعار الذهب

واصلت أسعار الذهب بمحافظة كفر الشيخ، استقرارها خلال التعاملات المسائية، اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، وذلك بعد تفاوت مستمر ما بين التراجع والارتفاع شهدته أسعار الذهب خلال الأيام الماضية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 24 محضرًا بحملات تموينية للرقابة على الأسواق بالبرلس

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، جهود الحملات التموينية للرقابة والتفتيش على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والاستهلاكية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية بمدينتي بلطيم وبرج البرلس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تنظيم رحلات للأماكن والمعالم الآثرية والتراثية لتنشيط السياحة الداخلية

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه في إطار تنفيذ خطة المحافظة للنهوض بقطاع السياحة والآثار، واستغلال المقومات الآثرية والسياحية والتراثية، التي تمتلكها محافظة كفر الشيخ، وتشجيع السياحة الداخلية، نظمت المحافظة (إدارة السياحة) برنامج سياحة اليوم الواحد، لزيارة العديد من الأماكن والأنشطة السياحية والترفيهية والتاريخية، والمساجد الآثرية بمدينة فوة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة