اعلان

لشكه في سلوكها.. شاب ينهي حياة شقيقته بالفيوم

نقل جثة - أرشيفية
نقل جثة - أرشيفية

أنهى شاب يدعى 'رامي. ط' يبلغ من العمر 26 عامًا، ويعمل قهوجي، حياة شقيقته 'رنا. ط' ربة منزل مقيمة بقرية سيلا البلد التابعة لمركز الفيوم، طعناً بالسكين، لشكّه في سلوكها عقب عودتها من المملكة العربية السعودية منذ 20 يومًا.

فهوجي ينهي حياة شقيقته بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بقرية سيلا البلد بقيام شاب يدعى 'رامي. ط' يعمل قهوجي، بإنهاء حياة شقيقته طعناً بالسكين لشكه في سلوكها.

ضبط المتهم بقتل شقيقته

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة ربة منزل تدعى 'رنا. ط' إثر طعنات بسلاح أبيض بالبطن والصدر مما أدى إلى وفاتها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط الجاني والسلاح المستخدم وإخطار النيابة العامة للمعاينة على الطبيعة، وصرح وكيل النيابة بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي بدورها قررت انتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقتها، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك