اعلان

تسببت في طلاقه من زوجته.. المؤبد لسائق أنهى حياة والدته بعصا خشبية حتى الموت بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، المتهم ' م.أ.ع' سائق، بالسجن المؤبد عما أسند إليه من اتهام بقتله والدته وتدعى 'ص. ح. ع'، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد السيد محجوب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار إبراهيم أبو السعود والمستشار تامر سليم والمستشار مدحت عبد الكريم، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

سائق ينهي حياة والدته بعصا خشبية في الإسكندرية

وتعود تفاصيل القضية والمقيدة برقم 36086 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة باب شرقي يفيد ببلاغ بوفاة المجني عليها متأثرة بإصابتها بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات أنه على إثر تلقي قسم شرطة باب شرقي بلاغ من الأهالي بوفاة المجني عليها 'ص.ح.ع' العقد الثامن من العمر، بفحص البلاغ ومناظرة الجثمان تلاحظ وجود آثار دماء بمقدمة الوجه ونزيف متوقف وعدد من الكدمات، وبسؤال أحد جيران المتوفية أقرت أن المتهم 'م.أ.ع' سائق، يسكن برفقة المجني عليها والدته، وأنه معتاد التعدي عليها بالضرب بصفة مستمرة، وفي يوم الواقعة تناهى إلى مسامعها استغاثة المجني عليها إلا أن المتهم قام برفع صوت التلفاز حال تعديه عليها بالضرب بخشبة.

وباستجواب المتهم أقر بأن المتوفاة سبق وأن تسببت في نشوب خلافات بينه وبين زوجته وانتهت بالطلاق، وبتاريخ الواقعة توجه ومعه المجني عليها إلى أحد البنوك للحصول على قرض وعقب عودتها إلى المنزل نشبت بينهما مشادة كلامية وتعدى عليها بعصا خيزران ثم انصرف وعاد بعد ذلك واستلقى بجوارها على الفراش وفي صباح اليوم التالي أبصرها ملقاة على الأرض بدورة المياه وتعاني من جرح بوجها فحملها إلى غرفة نومها وتبين عدم استجابة منها فاستدعى أحد ذويه واستغاث بالجيران لطلب الإسعاف وتبين أنها تُوفيت، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المذكور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض