اعلان

متهمة بالنصب في مليار جنيه.. عم البلوجر سلمى الغزولي يرد على اتهامها بالنصب (فيديو)

عم البلوجر سلمي الغزولي
عم البلوجر سلمي الغزولي

دافع شعبان الغزولي عم البلوجر سلمى الغزولي، المتهمة بالاستياء على قرابة المليار جنيه، من 2000 تاجر تقريبا، قائلا: 'بنتنا صيدلانية وشقيقها أيضًا صيدلي، ونفتخر جميعا بهما، لسيرتهما الحسنة الطيبة'.

وأضاف: 'سلمي لم ترتكب ما يثار حولها من اتهامات بالنصب على التجار، خاصة أنها لا تحتاج للمال، في ظل أن حالتها المادية متيسرة جدا، وفي غنى عن أي أموال أخرى'.

عم سلمى الغزولي: بنتنا تعرضت للنصب مثل باقي الضحايا

وحول القضية المثارة، قال عم سلمى الغزولي: 'اتهام سلمى بالنصب والاحتيال على مئات المواطنين، كذب بنسبة 90 %، لأن سلمى مصدر ثقة للناس، منذ أن بدأت في مهنة التسوق قبل 5 سنوات، وأؤكد أنها مظلومة في هذه القضية، وأنها تعرضت النصب عليها أيضا مثل الآخرين، الذين تقدموا ببلاغات ضدها'.

عم البلوجر سلمي الغزوليعم البلوجر سلمى الغزولي

أسرة البلوجر سلمى الغازولي ترد على الاتهمات الموجهة لها

وأضاف عم البلوجر سلمى الغزولي، أن أسرتها بالكامل ـ والدها ووالدتها وشقيقها وشقيقتهاـ قيد الحبس على ذمة التحقيق، منذ أن قدمت البلاغات ضدها، لافتا إلى أن جميع المحاضر التى تم تحريرها ضدها لا تتعدى قيمتها 51 مليون جنيه، قائلا: 'لذا أرجو من الجميع قبل إلقاء الاتهام بمبالغ ضخمة معرفة الحقيقة أولا'.

سلمي الغزوليسلمى الغزولي

أهالي قرية محلة سبك يقفون مع سلمى في محنتها

وأكد عم البلوجر سلمى الغازولي أن 'أهالي قرية محلة سبك يعلمون جيدا أن سلمى وأسرتها فوق أي شبهات، ويكذبون كل ما يُقال عنها'، مضيفا: 'القلة القليلة من أهل القرية لا يتعدون 5 أشخاص، هم من يذمون في سلمى وأسرتها.

واستكمل عم البلوجر سلمى الغزولي بالقول: 'سلمى من الجهة الإنسانية طيبة للغاية، وتخدم الجميع، وخاصة الأرامل والأيتام، وتساعد في تجهيز عرايس، وهو ما يفعله جميع أفراد أسرتها أيضا'.سلمي الغزوليسلمى الغزولي

وأفاد عم سلمى الغزولي، بأنها تخرجت في كلية الصيدلة، وعملت مندوبا بشركة للأدوية لمدة تقارب العام، وبعد ذلك عملت سيليز في 'Shein'، حتى أصبحت مشهورة بحكم عملها لمدة 5 أعوام في هذه المهنة، وكثرت زبائنها لأنها كانت مخلصة في عملها، لكن ما حدث هو أنها تعرضت للنصب أيضا'.

بيان وزارة الداخلية

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بيانًا بشأن هذه القضية جاء نصه: 'في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتضررهم من 5 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز، لقيامهم بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 99 مليون جنيه، مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك دون الوفاء بذلك'.

وأضاف البيان: 'أسفرت تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريتي أمن الجيزة، والمنوفية، عن تحديد أماكن وجود المتهمين، وتم ضبطهم، واعترفوا بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج، لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني، وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع فيسبوك، وعدم وفائهم بالتزاماتهم، وغلق حساباتهم المستخدمة في ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها