اعلان

ضبط قمائن طوب مشتعلة وتحرير محضر للمخالفين بقنا

قمينة طوب
قمينة طوب

شكا مواطنون من وجود قمائن طوب مشتعلة بقرية أولاد علي، التابعة لزمام قروي أولاد نجم بهجورة، في مركز نجع حمادي، بمحافظة قنا، والتي تؤثر بالسلب على صحة المواطنين القاطنين بهذه المنطقة.

قمينة طوب

شكوى من وجود قمائن طوب في نجع حمادي

وصرح بيومى عبد الباسط، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بأنه عند ورود شكوى بوجود قمائن طوب بقرية أولاد على التابعة لزمام قروى أولاد نجم بهجورة، تم التحرك على الفور من قبل المختصين بإدارة شئون البيئة برئاسة الكيمائية أماني صلاح، مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، على موقع الشكوى.

قمينة طوب

وأضاف 'عبدالباسط'، أنه تبين وجود قمائن مشتعلة، وينبعث منها كمية كبيرة من الأدخنة الملوثة للبيئة، والتى تؤثر بالسلب على صحة المواطنين القاطنين بهذه المنطقة والمناطق المجاورة، وعلى الفور تم اخمادها، وتحرير محضر ضد المخالفين.

ومن جانبه، أكد أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن أي مخالفة يتم رصدها أو ورودها يتم التعامل الفورى معها بالتنسيق مع الجهات والإدارات المعنية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين فى إطار القواعد والقوانين المنظمة التى تندرج تحتها المخالفة.

جاء ذلك بناءً على تعليمات أشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، إلى جميع رؤساء الوحدات المحلية القروية والإدارات المعنية بسرعة التعامل مع الشكاوى الواردة للوحدة المحلية على أرض الواقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)