اعلان

محاكمة المتهمين بقتل جارهم وإصابة آخرين بالفيوم

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الأحد الموافق 11 فبراير، ثاني جلسات محاكمة كل من سامي ع.أ، هارب، وف. س .ع، محبوس، ومحمد ف.ع.، هارب، ومحمود .ف. ع، هارب، في التهم المنسوبة إليهم في إنهاء حياة المجني عليه عمرو علي محمد، بالتعدي عليه مستخدمين سلاحا ناريا فرد خرطوش، قاصدين من ذلك قتله، والشروع في قتل كل من محمد ربيع شعبان، وعزت سيد عبد الوهاب، ومحمد جلال حمدي.

محاكمة متهمين بقتل جارهم بالفيوم

تعود أحداث القضية إلى التاسع عشر من إبريل من العام المنقدي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة قسم أول الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمقتل شخص من الطرف الأول في العقد الثالث من العمر، وإصابة 3 آخرين من الطرف الثاني بطلق ناري إثر مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية المندرة بدائرة المركز.

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل آخر طعنًا بسكين في الفيوم - الأسبوع

مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية

وانتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان البلاغ، وتبينّ مقتل شخص يدعى عمرو علي 38 سنة، ومقيم بقرية المندرة، إثر إصابته بطلق ناري في المشاجرة، وجرى نقله إلي مستشفى التأمين الصحي، إلا أنّه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

مستشفى التأمين الصحي

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارة إسعاف إلىي مكان الحادث لنقل الجثمان الي مشرحه مستشفى التأمين الصحي، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي لتلقي الرعاية الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: الرئيس السيسي وجه الحكومة بإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء تماما في أقرب وقت