اعلان

تشييع جنازة شقيق سيد معوض بالفيوم في غياب نجوم الكرة.. صور

تشييع جنازة شقيق سيد معوض.. في غياب نجوم الكرة بالفيوم
تشييع جنازة شقيق سيد معوض.. في غياب نجوم الكرة بالفيوم

شيع المئات من أهالي مدينة الفيوم، اليوم الأحد، جثمان شقيق سيد معوض لاعب الأهلي السابق ومدرب منتخب مصر الأسبق بمقابر أسرته بمنطقة باب الوداع بمدينة الفيوم.

وتقدم سيد معوض وأشقاؤه وبعض أقاربهم وجيرانهم بمنطقة الفوال شارع المدارس بمدينة الفيوم، الجنازة، في حين غاب عنها نجوم كرة القدم، كما قام اللاعب بتوديع شقيقه بمقابر الأسرة في بمنطقة باب الوداع بمحافظة الفيوم.

تشييع جنازة شقيق سيد معوض.. في غياب نجوم الكرة بالفيومتشييع جنازة شقيق سيد معوض.. في غياب نجوم الكرة بالفيوم

وتم أداء صلاة الجنازة على المغفور له بمسجد قايتباي الأثري بمدينة الفيوم، وتم تشييع جثمان الفقيد إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمدينة الفيوم.تشييع جنازة شقيق سيد معوض.. في غياب نجوم الكرة بالفيومتشييع جنازة شقيق سيد معوض.. في غياب نجوم الكرة بالفيوم

وشهد تشييع جثمان شقيق سيد معوض، حضور أعداد غفيرة من أهالي الفيوم، فيما حضر عدد قليل من الشخصيات الرياضية .

سيد معوض عبر حسابه الشخصي على منصة إكسسيد معوض عبر حسابه الشخصي على منصة إكس

وكتب سيد معوض عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله وحده وفاة أخي الكبير ٤٧ سنة نتيجة أزمة قلبية، اللهم ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنة وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله.. ولا نقول إلا ما يرضي الله، اللهم ارزقنا صبرا من عندك يا رحيم.. العزاء على المقابر، نسألكم الدعاء».

تشييع جنازة شقيق سيد معوض.. في غياب نجوم الكرة بالفيومتشييع جنازة شقيق سيد معوض.. في غياب نجوم الكرة بالفيوم

ويعتبر سيد معوض واحدا من أبرز لاعبي الجبهة اليسرى في تاريخ الكرة المصرية كما عمل من قبل مدربًا للنادي الأهلي مع عدد من الأجهزة الفنية للفريق، كما كان المدرب العام لمنتخب مصر في جهاز المدير الفني السابق حسام البدري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: الرئيس السيسي وجه الحكومة بإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء تماما في أقرب وقت