اعلان

إصابة 6 في مشاجرة بقرية قاي ببني سويف

مشاجرة ارشيفية
مشاجرة ارشيفية

نشبت مشاجرة بين عائلتين بقرية قاي بمركز إهناسيا ببني سويف لخلافات على الجيرة، اليوم الأحد، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة، وجرى استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مشاجرة قرية قاي بإهناسيا

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفي عائلتين بقرية قاي التابعة لمركز شرطة إهناسيا المدينة، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص، وجرى التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، وفرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، المصابين الستة وهم: ' «محمد.ع.ع» 64 عاما فلاح، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس 10سم، «على.ا.م» 39 عامًا فلاح، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، أ«حمد.ر.م» مصابًا بكدمات بالجسم، «كسبانة.ا.ا» 46 عامًا، مصابة بسحجات بالجسم، «مصطفى.م.ف» 25 عاما فلاح جرح قطعي بالرأس 3سم، وفاطمة رجب محمود 47 عامًا، مصابة بكدمات بالجسم.

وجرى إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، والفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال المشاجرة، وجاري تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)