اعلان

ارتفاع ضحايا انقلاب «تروسيكل» في مصرف بالخانكة.. وجهود لانتشال جثة طفلة

الطفلتين الضحية
الطفلتين الضحية

لقيت الطفلة 'مودة'، البالغة من العمر حوالى عام، مصرعها بمستشفى الدمرداش ليرتفع الضحايا بوفاة 4 أشخاص بينهم طفلتين في حادث تصادم سيارة بتروسيكل يستقله 6 أشخاص، وقد تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

الطفلتين الضحية

الطفلة المفقودة 'مي أحمد'

وشهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية حادثا مأسويا، حيث لقى 4 أشخاص مصرعهم غرقا بينهم طفلتين، وجرى انتشال 3 جثث وجاري البحث عن جثة طفلة، إثر انقلاب تروسيكل، بمياه مصرف الواقع ما بين أبوزعبل والخانكة، وجرى نقل الجثث لمشرحة مستشفي الخانكة، وحرر محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بدفن الجثامين عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

الطفلتين الضحية

أسرة الطفلة ' مي' تبحث عن جثمانها

انقلاب تروسيكل بمصرف يستقله 6 أشخاص

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالجليل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بمياه مصرف ابوزعبل بدائرة المركز.

الطفلتين الضحية

موقع الحادث

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة بتروسكيل كان يستقله 6 أشخاص بينهم طفلتين، مما أدى إلي انقلابه بالمصرف وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص بينهم طفلتين وإصابة شخصين، فيما تكثف قوات الانقاذ النهري البحث عن جثة الطفلة ' مى أ. ش' 4 سنوات لانتشالها من داخل المياه، وحرر محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram