اعلان

رئيس جامعة بني سويف: حصلنا على 40 مليون جنيه تعويضات خلال عام

اجتماع   الإدارة القانونية لجامعة بنى سويف
اجتماع الإدارة القانونية لجامعة بنى سويف

استعرض الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، إنجازات الإدارة القانونية خلال عام 2023، وذلك بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع، و محمد سليم أمين عام الجامعة، والدكتور مجدى ربيع القائم بعمل مدير عام الإدارة القانونية.

جامعة بني سويف

وأوضح رئيس الجامعة، أن الإدارة القانونية شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية منها رقمنه وميكنة الإدارة في كل أعمالها حيث جرى تزويد الإدارة بكل المستلزمات التكنولوجية لتسهيل ضبط الأداء الإداري، ورفع كفاءة أعضائها من خلال عقد العديد من الدورات التدريبية المتميزة، فضلاً عن تطوير الهيكل التنظيمي للإدارة ليضم خمس إدارات وهم: 'القضايا، والتحقيقات، والشكاوى، والتظلمات، والفتوى، والعقود'.

تعويضات جامعة بني سويف

وأضاف رئيس الجامعة، أن الإدارة القانونية استطاعت خلال العام الماضي بالحصول على أحكام لصالح الجامعة تجاوزت 80% ، منها أحكام تعويض لصالح الجامعة تجاوزت 40 مليون جنيه، كما نجحت إدارة الفتوى بتحقيق العديد من الإنجازات منها إعفاء الجامعة من الرسوم القضائية وأتعاب المحاماة، والضرائب العقارية.

التحول الرقمي

من جانبه، وجه مدير الإدارة القانونية الشكر إلى الدكتور منصور حسن لدعمة المستمر ومجهوداته الكبيرة التي أسهمت في تطوير الإدارة القانونية ولا سيما في مجال التحول الرقمي والميكنة لتواكب التطورات الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة