اعلان

أحكام رادعة ضد المتهمين بقتل جارهم غدرًا في الفيوم

محكمة جنايات الفيوم المستشار أدهم أبو ذكري
محكمة جنايات الفيوم المستشار أدهم أبو ذكري

قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بأحكام رداعة بحق المتهمين بقتل جارهم وإصابة آخرين.

وقضت المحكمة بالسجن المؤبد، على 'سامي ع.أ'، والسجن 7 سنوات بحق كل من: فكري س.ع، ومحمد ف.ع، ومحمود ف.ع، كما قضت بتغريم المتهمين كافة مليون جنيه، وذلك في التهم المنسوبة إليهم، بإنهاء حياة المجني عليه، 'عمرو علي محمد'، عن طريق التعدي عليه مستخدمين فرد خرطوش، قاصدين من ذلك قتله، كما شرعوا في قتل كل من: محمد ربيع شعبان، وعزت سيد عبد الوهاب، ومحمد جلال حمدي.

تفاصيل القضية

تعود أحداث القضية إلى التاسع عشر من إبريل من العام المنقدي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة قسم أول الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمقتل شخص من الطرف الأول في العقد الثالث من العمر، وإصابة 3 آخرين من الطرف الثاني بطلق ناري إثر مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية المندرة بدائرة المركز.

مشاجرة بالأسلحة النارية

وانتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان البلاغ، وتبينّ مقتل شخص يدعى عمرو علي 38 سنة، ومقيم بقرية المندرة، إثر إصابته بطلق ناري في المشاجرة، وجرى نقله إلي مستشفى التأمين الصحي، إلا أنّه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

مستشفى التأمين الصحي

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارة إسعاف إلىي مكان الحادث لنقل الجثمان الي مشرحه مستشفى التأمين الصحي، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي لتلقي الرعاية الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط محاولة غش بـ«سماعة أذن» أثناء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بالسويس