اعلان

حبل عشماوي في انتظار رقبة المتهم بهتك عرض طفل بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

في واقعه محزنه يُدني لها جبين الإنسانية من هول بشاعته، نفس بشريه دنيئه تجردت منها كل معاني الرحمة والإنسانية، شاب اتبع شهوته نحو طفل برئ قُدر له أن يقع فريسه لذئب بشري بغرض إشباع رغبته.

شاب يستدرج طفل ويهتك عرضه في الشرقية

لم يدرك ذاك الطفل الذي بالكاد تجاوز العاشرة من عمر بطفولته البريئه، عندما كان يلهو مع أقرانه بالشارع أنه وثق في ذئب بشرى سولت له نفسه الشريره هتك عرضه بعدما أوهمه بإعطائه لُعبه واستدرجه وحجزه داخل منزله لمده 30 دقيقه، فلم تشفع توسلات ذات الصغير له أن ترحمه من ذاك الشيطان الذي عرض سلامته للخطر.

وفي مساء يوم الرابع والعشرون من شهر يونيو من العام المنقضي بدائره مركز أبو حماد في محافظة الشرقية، خطف بالتحايل شاب يدعى 'حسن' الطفل 'ف'، مستغلاً حداثة عمره وعدم إدراكه لمقتضيات الأمور مصطحبًا إياه إلى مسكنه بعدما أوهمه بإعطائه بعض مستلزماته قاصدا من ذلك إقصائه عن أعين ذويه، وقام بالتعدى على الصغير كرها عنه وعرض حياته للخطر.

إحالة المتهم بهتك عرض طفل للمفتي

وكانت أحالت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سعيد عابدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود محمد منصور وأيمن حمدان ومصطفى شعيشع، وأمانة سر تامر عبدالعظيم، أوراق المتهم بخطف طفل والتعدى عليه وتعريض سلامته للخطر إلي فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، هذا وحددت الثالث من شهر مارس المقبل للنطق بالحكم.

WhatsApp
Telegram