اعلان

ضبط كميات من السكر والأرز قبل بيعها بالسوق السوداء بقنا (صور)

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، عن ضبط كميات من السكر والأرز قبل بيعها بالسوق السوداء، حيث تم ضبط سيارة و2 تروسيكل محملة بكميات من السكر والأرز قبل بيعها في السوق السوداء، وتم تسليمها لمسئولي التموين بمركز قنا، تمهيدا لتوزيعها على القرى بالأسعار المقررة قانونًا.

جانب من المضبوطات

ضبط سكر وأرز بالسوق السوداء في قنا

وأوضح شاذلي البرنس، نائب رئيس مجلس مدينة قنا، أنه أثناء متابعة الأعمال الميدانية بدائرة مركز قنا، تم ضبط سيارة و2 تروسيكل محملين سكر وأرز، وتم إخطار إدارة تموين مركز قنا.

جانب من المضبوطات

حجب السلع عن التداول

وأضاف نائب رئيس المدينة، أنه على الفور، قام كل من حنان سيد مدير إدارة تموين مركز قنا، وياسر فهمي رئيس رقابة تموين مركز قنا، بالحضور، وتم تسليمهما المضبوطات للمتابعة على أعمال توزيعها على القرى بالأسعار المقررة قانونًا.

جانب من المضبوطات

جاء ذلك في إطار ما تنتهجه الدولة فى مجابهة الغلاء، لتحقيق الانضباط في الأسواق، ومنع أية ممارسات ضارة غير منضبطة في حالات عدم الإعلان عن الأسعار أو البيع بأزيد من السعر، وحجب السلع عن التداول، ومتابعة ما يتم إتخاذه من إجراءات ضد أي تاجر مخالف مستغل، لإعادة تحقيق الانضباط في الأسواق، وفقاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وفي وقت سابق، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، عن ضبط سيارة محملة بـ5 أطنان سكر وأرز، حيث تم إخطار ياسر فهمي مسؤول التموين بمركز قنا، لتسليمه السيارة، تمهيدا لتوزيعها على القرى بالأسعار المقررة قانونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة