اعلان

محافظ بني سويف يطمئن على الحالة الصحية لـ الأشقاء الفلسطينيين بالمستشفى الجامعي

محافظ بني سويف  يطمئن على  المرضى من الأشقاء الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج  بقسم الأورام بالمستشفى الجامعي
محافظ بني سويف يطمئن على المرضى من الأشقاء الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج بقسم الأورام بالمستشفى الجامعي

زار الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، المستشفى الجامعي، للاطمئنان على الحالة الصحية لبعض الأشقاء الفلسطينيين، الذين جرى تحويلهم لتلقي العلاج بالمستشفى، في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة التعديات الصعبة ، وتأكيد دور مصر بتقديم الدعم للأشقاء في مثل هذه الظروف الصعبة بسبب الأحداث الجارية في قطاع غزة.

مصابين غزة في مستشفى جامعة بني سويف

وتفقد المحافظ الحالة الصحية للأشقاء من مرضى الأورام في أثناء تلقيهم العلاج، وتبادل الحوار معهم، مستفسراُ عن وضعهم الصحي والاطمئنان على تلقيهم الرعاية والعلاج اللازمين، والشد من أزرهم لتجاوز المحنة التي يعيشها أشقاؤنا من الفلسطينيين في الوقت الراهن.

زيارة محافظ بني سويف لمرضى الأورام الفلسطينيين

واستمع المحافظ من مدير المستشفى للإجراءات التي جرى اتخاذها لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، بعد وصولهم للمستشفى، حيث جرى تجهيز فرق طبية متخصصة من كوادر المستشفى وتوفير الإمكانات والمستلزمات الطبية من إجراء اشعة وتحاليل والأدوية والأجهزة المطلوبة للتعامل مع الحالات.

وكلف محافظ بني سويف، وكيل وزارة الصحة باستمرار التواصل والتنسيق مع إدارة المستشفى، لمتابعة الحالات الموجودة والاطمئنان على مستجدات الوضح الصحي لهم، وتوفير كل الإمكانات اللازمة لهم بالتعاون والتنسيق بين عناصر المنظومة الطبية بالمحافظة، واطلاعه أولاً بأول على مستجدات الوضع الصحي للمرضى، مثمناً جهود إدارة وطاقم المستشفى في التيسير لتوفير الرعاية والخدمة الطبية للأشقاء الفلسطينيين من مرضى الأورام.

رافق المحافظ خلال زيارته للمستشفى بني سويف الجامعي كلا من : الدكتور هشام بشرى مدير المستشفى، الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، وهاني الجويلي رئيس المدينة ، وعدد من رؤساء الأقسام بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل