اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة شخصين بحادث مروري

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

الحماية المدنية تخمد حريق هائل داخل منزل بالمنيا

اخمدت قوات الحماية المدنية بالمنيا، حريق هائل بمنزل داخل مدينة دير مواس جنوب المحافظة دون أضرار بشرية ، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة من عمليات النجدة، بإندلاع حريق هائل بمنزل بمدينة دير مواس جنوب المحافظة.

مصرع وإصابة شخصين صدمتهم سيارة أثناء عبورهم الطريق بالمنيا

لقى طالب مصرعه وأصيب طالب أخر، صدمتهم سيارة أثناء عبور طريق القاهرة أسوان الزراعي، أمام محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي المنيا العام ونقل المصاب إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً أمام قاعة زمردة بطريق الاخصاص، ونتج عنه مصرع طالب وإصابة طالب أخر.

إصابة مبيض محارة بالمنيا إثر سقوطه من الطابق الثاني

أصيب عامل إثر سقوطه من الطابق الثاني في مدينة المنيا الجديدة، بسبب اختلال توازنه، وجري نقله لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوصول 'محمود رجب عبد الفتاح ' 47 عاما، عامل، مقيم في محافظة ، إلي مستشفي المنيا العام، مصابا باشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر مضغف بالساق اليمني.

توقيع الكشف على 1600 حالة خلال قافلة طبية مجانية لأهالي مغاغة بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا توقيع الكشف الطبي على 1600 حالة خلال قافلة طبية علاجية بقرية الزورة بمركز مغاغة على مدار يومى 5 و 6 من فبراير الجارى وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتقديم الخدمات العلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا والوصول لجميع المواطنين في أماكنهم.

أوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا في تقريره أن فاعليات القافلة أسفرت عن توقيع الكشف الطبي وصرف الأدوية وإجراء الفحوصات اللازمة لهم بالمجان في تخصصات مختلفة حيث شملت 291 حالة جراحة، 461 حالة أطفال ، 316 باطنة، 73 نساء، 89 اسنان ، عدد 175 جلدية ، 120 أنف وأذن، 75 تنظيم اسرة، إلى جانب إجراء 226 تحليلا متنوعا وعدد 13 حالة موجات صوتية و 6 حالة أشعة عادية و 99 كشف مبكر للضغط والسكر، و حالات خلع اسنان وتحويل للمستشفى 7 حالات لاستكمال العلاج ، بالإضافة إلى عقد ندوات تثقيف صحى لعدد 144 مترددا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة «الكهرباء» أمام «النواب».. «حكومة الظلام لم تراع الثانوية العامة واستثنت مناطق سكن المسؤولين»