اعلان

طقس الفيوم.. شديد البرودة ليلا واحتمال سقوط أمطار

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

نصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بمحافظة الفيوم الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا إلى انخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات، حيث يسود طقسا شديد البرودة، مع التنبيه على قائدي السيارات بتوخي الحذر صباحا في أثناء الشبورة الكثيفة على الطرق الزراعية والسريعة.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 22درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 10 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، والتي تشهد أجواء شديدة البرودة.

أحوال الطقس

ويسود المحافظة أجواء باردة ليلا وتنخفض درجات الحرارة إلى معدلات متدنية ولا سيما في الصباح الباكر، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة على أنحاء المحافظة كافًة.

حالة الجو

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الثلاثاء الموافق 13 من فبراير، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ليصبح الطقس مائلا للبرودة نهارا باردا ليلا، مع توقعات بسقوط الأمطار الخفيفة.

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة اليوم مع ظهور السحب الكثيفة واحتمال سقوط الأمطار على مناطق متفرقة، بينما تبقى منخفضة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر وهي الأوقات التي تشهد أجواء شديدة البرودة، مع انتشار السحب نهارا، وبقاء الطقس مائلا للبرودة نهارا باردا ليلا.

WhatsApp
Telegram