اعلان

اليوم.. غلق مزلقان الخلابيصي بفرشوط لمدة يومين في قنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط بمحافظة قنا عن غلق مزلقان الخلابيصى بالكيلو ٥٤٠/٩٠٠ يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين ١٣ و١٤ من فبراير ٢٠٢٤.

أرشيفية

غلق مزلقان الخلابيصي في فرشوط

وأضافت محلية فرشوط، في بيانها، أن هذا الإجراء سيجرى بداية من الساعة ٧ صباحًا حتى الساعة ٧ مساءً، وذلك لزوم أعمال الصيانة بالمزلقان.

وفي وقت سابق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، إزالة ٦ حالات إزالة على مساحة ٢٦٢٥م٢ بالبناء المخالف على أرض أملاك دولة بقرية العركي، وحالتي تعدٍ على أرض الآثار بمساحة ١٣٧٣م٢، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك تحت إشراف أحمد محمود، رئيس القرية، ومسئولى الإزالات وفنيي التنظيم.

البناء المخالف

جاء ذلك بناء على المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء دون ترخيص والعمل على رصد المخالفات، تنفيذًا لتوجيهات عزت قناوي.

رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، ونائبيه عماد السمان، والزين أبو علي الأنصاري

وأكد 'قناوي'، أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون، وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدٍ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)