اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توقف حركة الملاحة بميناء البرلس لسوء الأحوال الجوية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تراجع طفيف في أسعار الذهب

شهد سوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024م، تراجعًا طفيقًا في الأسعار، وذلك بعد أن شهد سعر الذهب ارتفاعًا في التعاملات الصباحية اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

توقف حركة الملاحة بميناء الصيد بالبرلس

توقفت حركة الملاحة والصيد بميناء الصيد بالبرلس ومياه البحر الأبيض المتوسط بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، ولحين تحسن الأحوال الجوية؛ بسبب الاضطراب في حركة الملاحة وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يتابع حادث الطريق الدولي الساحلي ويوجه بتقديم الرعاية الصحية للمصابين

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حادث التصادم بين سيارة ربع نقل وآخري ملاكي، والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء، على الطريق الدولي الساحلي، بنطاق قرية بر بحري بمركز بلطيم، والذي أسفر عن إصابة 6 أشخاص، بإصابات متفرقة، حيث ترواحت أعمارهم بين 19 و 62 عاماً، وقامت بسيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى برج البرلس، ومستشفى بلطيم التخصصي، دون وفيات، وحالة المصابين جميعًا مستقرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لريال مدريد