اعلان

جد صغير الشرقية ضحية ابن خالته: "حق ابننا رجع وهناخد عزاه"

جد ضحية ابن خالته
جد ضحية ابن خالته
كتب : مي كرم

شهد محيط محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، فرحة وزغاريد أسرة الطفل 'تامر أمين' البالغ من العمر 4 سنوات ضحية غدر ابن خالته بإلقاء جثته في مياه مصرف ميت أبو علي بالزقازيق، بهدف مساومة والده على طلب فدية للسفر في هجرة غير شرعية إلي دولة لبيبا، وذلك عقب قرار محكمة جنايات الزقازيق بإحالة أوراق المـتهم لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

جد ضحية ابن خالته الطفل المجني عليه

جد صغير الشرقية ضحية ابن خالته: كان بيدور معانا عليه

قال جد صغير الشرقية ضحية ابن خالته: الحمد لله حق ابننا رجع وقرار المحكمة أثلج صدورنا جميعًا، لافتًا إلى أنه سيبدأ في تجهيز إقامة عزاء حفيده، متابعًا: 'قلبي اتحرق على ابن ابني، إزاي يقتله ياريته كان طلب مننا فلوس كنا هنديله إنما مطلبش وموت ابننا وبيلف معانا بيدور عليه والحكومة هي إلا رجعته'.

وأضاف وجيه عبد الباسط جد الطفل ضحية غدر ابن خالته، إنه لا توجد خلافات بين أسرته والجاني، لافتًا إلي أنه لم يكن يتخيل أن المتهم يرتكب تلك الجريمة الشنعاء التي لا تمت للإنسانية بصلة.

وأشار إلي أن المتهم غدر بالطفل الصغير من أجل مساومة والده علي طلب فدية ليسافر للخارج، مشيرًا إلي أنه كان يبحث معهم عن الطفل على مدار 8 أيام لإبعاد الشبهه عنه.

إحالة أوراق قاتل ابن خالته بالشرقية للمفتي

وقررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم، بإحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة نجل خالته الطفل بإلقاء جثته في مياه مصرف بدائرة مركز شرطة الزقازيق إلي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة الثاني من شهر مارس للنطق بالحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً