اعلان

مستعدين كويس.. وكيل تموين أسيوط يطمئن المواطنين على الأسعار في رمضان

استعدادات مديرية التموين بأسيوط لشهر رمضان المبارك
استعدادات مديرية التموين بأسيوط لشهر رمضان المبارك

طمأن المهندس ممدوح حماد، وكيل وزارة التموين في محافظة أسيوط، المواطنين على أسعار السلع خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدا الاستعداد الجيد لمواجهة أي محاولة لرفع الأسعار خلال الشهر المبارك.

وقال حماد، في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'لدينا في المحافظة جميع السلع، سواء الحرة أو التابعة لبطاقات التموين، ومن خلال المعارض التي ستقيمها المديرية، سيتم تنظيم مبادرة لتخفيض الأسعار، من خلال 41 منفذ بيع على مستوى المحافظة، يشمل عرض السلع الغذائية من السكر، والسمن، والزيت، والسمن، والبقوليات، والجبن، والألبان، بنسبة تخفيض تصل لـ25%.

معارض أهلا رمضان

وأشار حماد إلى العمل على إقامة معارض أهلا رمضان، بثلاثة فروع أساسية في المحافظة، وبالتنسيق مع رؤساء المركز، لتوفير منفذ واحد بكل منهما، مشيرا إلى أن أماكن معارض أهلا رمضان بمدينة أسيوط، أمام الغرفة التجارية، وفي ميدان المحطة، وفي المجذوب.

وعن توافر سلعة السكر أوضح وكيل الوزارة، أن سعر كيلو السكر سيكون بـ27 جنيها، والزيت 800م، بسعر 40 جنيها، على أن يكون اللتر الكامل 60 جنيها، الأرز الهندي 20 جنيها، والبلدي 22 جنيها، ونعمل على ضخ كميات كبيرة، لإنعاش السوق الأسيوطي.

وناشد حماد المواطنين بعدم التكالب على السلع لتخزينها، وإتاحة الفرصة للآخرين، وأيضا الإبلاغ عن المحتكرين لسرعة ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً