اعلان

بعد تعطيل الدراسة.. أمطار غزيرة على مطروح والساحل الشمالي وتفعيل غرفة العمليات

محافظة مطروح
محافظة مطروح

شهدت مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي والعلمين، أمطارا غزيرة، وانخفاض في درجات الحرارة مع نشاط للرياح، وغياب الشمس وبرودة شديدة نهارا، فيما أعلنت المحافظة استمرار رفع حالة الطوارئ والاستعداد، تحسبًا لحدوث أي تداعيات.

وفعلت غرفة العمليات بديوان عام محافظة مطروح تلقي الشكاوي الواردة والبلاغات من المواطنين، وربط غرفة العمليات الفرعية في المراكز والمدن الثماني لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين إن وجدت وسرعة حلها على الفور.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

سقوط أمطار على مطروح

حالة طوارئ

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، باستمرار رفع درجة الاستعداد لمواجهة حالة الطقس غير المستقر، مع متابعة غرفة عمليات المحافظة على مدار الساعة مع غرف عمليات مجالس المدن لأى طوارئ، وإزالة آثار تراكمات مياه الأمطار على الطريق الدولي الساحلي وداخل المدن مع ما شهده عدد من مدن المحافظة الساحلية من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وشدد محافظ مطروح لشركة المياه والصرف الصحي ومجالس المدن والحماية المدنية وقطاع كهرباء مطروح بالاستعداد الجيد للمعدات والمركبات والأفراد للتعامل واتخاذ اللازم أولًا بأول نظرًًا إلى التغيرات الجوية وتوقع سقوط أمطار غزيرة، مع متابعة سيولة مخرات السيول وعدم وجود أي عوائق.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو