اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المشدد 3 سنوات لشابين تعديا بالضرب على بعضهما لخلافات مالية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

نشوب حريق في مطعم دسوق دون خسائر بشرية

نشب حريق، اليوم الخميس، بمطعم في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ؛ بسبب ماس كهربائي، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وجرى الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحريق وجرى إخماده، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب اليوم أخبار كفر الشيخ اليوم

المشدد 3 سنوات الشابين تعديا بالضرب على بعضهما لخلافات مالية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا لميكانيكي موتوسيكل، وغيابيًا لطالب آخر، بالسجن المشدد 3 سنوات؛ لاتهام الأول بضرب المتهم الثاني ووالده بزجاجة مكسورة ما أدى لوفاة الأخير متأثرة بإصابته، واتهام الثاني بالتعدي بالضرب على المتهم الأول، وذلك في مشاجرة نشبت بينهم شهر سبتمبر الماضي؛ لخلاف بينهم على مبلغ مالي، وألزمتهما المحكمة المصاريف الجنائية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

براءة شاب ثلاثيني من تهمة الإتجار في مخدر الهيروين

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، ببراءة شاب ثلاثيني مقيم بإحدى قرى مركز ومحافظة كفر الشيخ، من تهمة الإتجار في مخدر الهيروين، كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدر المضبوط، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة