اعلان

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم ملاكي بـ «تروسيكل» بالفيوم

سيارة الأسعاف
سيارة الأسعاف

استقبل مستشفى الفيوم العام مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم، كما جرى إيداع جثامين شخصين بمشرحة نفس المستشفى في تصادم سيارة ملاكي بتروسيكل بطريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى التصادم.

مصرع وإصابة 4 أشخاص

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث اصطدام سيارة ملاكي بدراجة نارية 'ترويسكل' بطريق أسيوط الغربي بدائرة المركز عند قرية دمشقين.

أسماء المصابين والمتوفيين

وأسفر الحادث عن مصرع وإصابة 4 أشخاص وهم: 'أحمد صلاح أحمد عثمان 15 سنة، ومحمد سيد رجب محمد 14 سنة، وإصابة 2 آخرين وهم: «أ.ط، 31 سنة، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى والذراع الأيمن، و'ز. ط، 23 سنة'، مصاب بكدمات واشتباه كسر بالكتف.

وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية كما جرى إيداع جثامين المتوفين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضرا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة بتسليم الجثامين إلي ذويهم لدفنهما في مقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر